أهلا ومرحبا بكم جميعا في منتديات أبناء قرية الشيوخ المغتربين .... يسعدنا أن تشاركونا .. حيّاكم الله ..الادارة تتمنى لكم الفائدة والمتعة ...



 
البوابهالرئيسيةالتسجيلدخول

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ}


شاطر | 
 

  الصندوق ومابداخله

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امير الفرات
متالق
متالق
avatar

عدد المساهمات : 470
تاريخ التسجيل : 14/05/2010
الموقع : قطر_ألدوحة

مُساهمةموضوع: الصندوق ومابداخله   الجمعة ديسمبر 31, 2010 6:04 am

كل واحد منا يعيش داخل صندوق
من ذهب كان.. او لهب.. والكل له سوق
هناك الرخيص.. وهناك الغالي
والكل.. يباع.. ويشترى ..ولا يبالي
من باع نفسه ...ومن باع عنزه
ومن اشترى رضى ربه
ومن جعله الشيطان ...عبده
وهناك من كتابه توراة او هراء او انجيل.... او قرأن
والله اله... حق
ام بقر ونار ودخان
سوق هي الدنيا ......لا شئ بالمجان
واوطان غابت عن الاذهان
واب كان ولده في كبده
واخر طحنه وعجنه بعنده
وام حنون عطوف
ام صاحبه ناب وبرق وخسوف
واخ ........نصب فخ
وامراة صاحبة دين وعفاف
ام في الاسواق تبحث على ...مايحمل على الاكتاف
واشارة لهذا او لذاك
تبتغي حفرة فيها هلاك
وابن ................ لله في اهله طائع
ام هو في لهوه وعبثه ضائع
وحاكم ومحكوم
وظالم ومظلوم
وليل ونهار
وجنة ونار
ومسلمين وكفار
وبنادق واحجار
هل العقول في اماكنها ام سقطت في وحلة الامطار...
اسال نفسك فكل جواب يجعلك تحتار
اعصفور انت.. ام صقر..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رسام الكلمات
مدير منتديات ابناء الشيوخ
مدير منتديات ابناء الشيوخ
avatar

عدد المساهمات : 740
تاريخ التسجيل : 18/04/2010
العمر : 32
الموقع : http://alsheukhe.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: الصندوق ومابداخله   الجمعة ديسمبر 31, 2010 11:41 am

صحيح برهوووووووووووووم الدنيا صندوق وشوبدك بالصندوق بتلاقي
صدق المثل الذي قال
كما تعامل تعامل


كلام جميل ومثير للاهتمام

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alsheukhe.yoo7.com
 
الصندوق ومابداخله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات الأدبيّة :: النثر والخواطر-
انتقل الى: