أهلا ومرحبا بكم جميعا في منتديات أبناء قرية الشيوخ المغتربين .... يسعدنا أن تشاركونا .. حيّاكم الله ..الادارة تتمنى لكم الفائدة والمتعة ...
أهلا ومرحبا بكم جميعا في منتديات أبناء قرية الشيوخ المغتربين .... يسعدنا أن تشاركونا .. حيّاكم الله ..الادارة تتمنى لكم الفائدة والمتعة ...
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البوابهالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ}

والله شي زاد عن حدّو

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

والله شي زاد عن حدّو Empty
مُساهمةموضوع: والله شي زاد عن حدّو   والله شي زاد عن حدّو Emptyالأربعاء أبريل 28, 2010 2:16 am

مرحبا يا جماعة ... والله هادا مو موضوع ... بس عم ناخد ونعطي مع بعض

قاعد عم فكر بقصة صارت معي اليوم الصبح ... هي أقل من عادية وأنا متأكد إنها صايرة مع كتير منكون إذا مو الكل

الصبحيات بنفتح (( الابتوبات ))و وبنشوف الايميلات والفايلات كالعادة
بلاقي إيميل من واحد من صحابي باعتلي ياه , عنوانو:

صورة مقـدســـة (لا تهملها لكن إذا فتحتها عليك إعادة إرساله)

فتحت هالايميل لشوف شو فيه

الايميل عبارة عن صورة دينية عادية, عادية متلها متل أي صورة
ومكتوب تحتها:

وصلت هذه الرسالة الالكترونية الى رئيس دولة الأرجنتين الذى قام بشطبها فورا دون قراءتها اعتقادا منه انها من نفايات الانترنت- بعد ثمانية أيام توفى ابنه- شخص آخر وصلته هذه الرسالة وقام بارسالها الى عديدين من معارفه-بعد أيام كسب اللوترى-شخص آخر اسمه ألبرتو مارتينيه وصلته نفس الرسالة بالصورة - قام باعطائها الى سكرتيرته طالبا منها ارسال صورا عديدة منها الى أصدقاؤه لكنها نسيت ارسالها للعديدين - هى فقدت وظيفتها وهو فقد عائلته

يلي زعجني أكتر شي بالموضوع إنو صاحبي هادا إنسان مثقف وفهمان , كيف ممكن يصدق هيك - خزعبلات - !!!!!

لأ وبسألو إذا صدق هيك حكاية!!! فبيجاوبني إنو لا تنام بين القبور ولا تشوف منامات وحشة

ماكان مني غير إني رديتلو بإيميل سبيت فيه رئيس الارجنتين والأخ ألبيرتو وسكرتيرتو الدبة ... وبهدلت رفيقي والي باعتلو ياه

يعني معقول إسى في ناس بهالأيام هاي بتآمن بهيك قصص ؟؟؟؟
هاي ناس ملحدة بنظري لأنها ما بتعرف كلمة الله شو بتعني, لما الله ممكن يقتل العائلات من أطفال ونساء بس لأنو واحد ما بعت هيك إيميل, وين الوعي صار ؟؟؟

نحن كاسلام نؤمن بالله الواحد الاحد القهّار وبأهم صفاته يلي هيي الرحمة .... فديننا الاسلامي أسمى من هيك بكتير
....

بالآخر ... بعتذر إذا موضوعي في شي بيمس الدين , وبعتذر من الأعضاء إذا زعجت حدا بحكي
وبتمنى المناقشة الجادة ... على القليلة لأعرف رأي الأعضاء إذا أنا الغلط أو لأ

رسام الكلمات
مدير منتديات ابناء الشيوخ
رسام الكلمات

مُساهمةموضوع: رد: والله شي زاد عن حدّو   والله شي زاد عن حدّو Emptyالأربعاء أبريل 28, 2010 2:24 am

والله يا اخوي انا صارت معي بس بغير شكل كانت رساله ولازم ارسلها الى عشر اشخاص
وكان بنفس الوقت ما معي رصيد بالموبايل بس خفت كثير ورحت اشيريت رصيد وزعتها
بس كنت متاكد انو مافي من هالشي بس خفت
والله مع احترامي للدين بس هيك شغلات بتزعج
ولازم ماحدا يعملها
مع العلم اني وزعتها لعشر اشخاص
بس والله ندمت لانو فيها احراج
ومشكور ياغالي والله دوم بتميز
https://alsheukhe.yoo7.com
سمار بس دمار
مشرفة عامة
مشرفة عامة
سمار بس دمار

مُساهمةموضوع: رد: والله شي زاد عن حدّو   والله شي زاد عن حدّو Emptyالأربعاء أبريل 28, 2010 2:24 am

عادي اخ ثائر هيك ايميلات في منها كتير انا مره صديقتي بهدلتني ليش مابرجع ارسلها بس عادي والله ولا يهمك انت بس حدد واحذف اقل شي هذا اقل شي ولا تزعج نفسك والله تراك غالي عدنا ومانرضى على زعلك ولو بسيطه
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: والله شي زاد عن حدّو   والله شي زاد عن حدّو Emptyالأربعاء أبريل 28, 2010 2:34 am

له يارسامو بربّك رجعت وزّعتها ...... scratch scratch

ملاك.... لا موقصة انزعاج ابدا بس قصة ان الدّين أصبح للتسلية والبدع ..... وهون هو الحوار الاساسي للموضوع
سمار بس دمار
مشرفة عامة
مشرفة عامة
سمار بس دمار

مُساهمةموضوع: رد: والله شي زاد عن حدّو   والله شي زاد عن حدّو Emptyالأربعاء أبريل 28, 2010 2:42 am

عادي اخ ثائر بتلاقي الواحد يصير عنده فضول يعرف صحت هل حكي يجرب مره ويكتشف انو هل شي كلو بدع لا تمد للحقيقه بصلى
qs_s@hacker.com
مشرف عام
qs_s@hacker.com

مُساهمةموضوع: رد: والله شي زاد عن حدّو   والله شي زاد عن حدّو Emptyالأربعاء أبريل 28, 2010 3:35 am

مشكور اخ ثائر على هذه المداخلة المفيدة
...............................................
من وجهت نضري ومع احترامي لجميع الناس ان من يؤمن بهيك خزعبلات هذا كالحمار يحمل اسفارا...............لماذا؟؟؟
انا اتفق مع الاخ ثائر عندما قال بان هل من المعقول انه ربنا سبحانه وتعالى يحاسب اناس ابرياء منهم الاطفال والنساء فقط لان الرسالة اهملت.... حتى ولو كان مضمون الرسالة شرعي ولايمس الدين بل تؤجر عليه اذا نشرتها ؟؟؟؟؟لاتكن ابله يا اخي
انا من يومين اجاني ايميل انه في بنت فلسطينية شايفة الرسول عليه الصلاة والسلام بالمنام وانه اخبرها بان رسام الكريكاتير الدنمركي الذي تطاول على النبي ...قد احترق وتفحم ولازم انشر ه الخبرية لعشرة اشخاص مشان مايصيبني شي لانه راح تجيني مصيبة بعد اربع ساعات هههههه
طبعا انا كوني مسلم واحب نبيي فرحت لهذا الخبر اذا كان صحيحا ولكني ع السريع تحديد حذف
والنكتة مو هون النكتة انه بعد نص ساعة بيجيني مسج من الرسام باعتلي فيه نفس الرسالة ويقلي اخي محمد لازم تنشرها ههههههههههههههههههههههههه بلا زعل رسام
مشكوررررررررر اخ ثائررررررررررا
https://alsheukhe.yoo7.com/profile.forum?mode=editprofile
رسام الكلمات
رسام الكلمات

مُساهمةموضوع: رد: والله شي زاد عن حدّو   والله شي زاد عن حدّو Emptyالأربعاء أبريل 28, 2010 5:12 am

ههههههههههههههههههههههههههههه
https://alsheukhe.yoo7.com
ابن الشيوخ
نائب مدير منتديات ابناء الشيوخ
نائب مدير منتديات ابناء الشيوخ

مُساهمةموضوع: رد: والله شي زاد عن حدّو   والله شي زاد عن حدّو Emptyالأربعاء أبريل 28, 2010 11:44 am

الشغلات هاي كلها كذب بكذب
مشكور اخ ثائر

والله شي زاد عن حدّو
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» وجوه تتكلم لكن بصمت !!